شروط الإستخدام

شروط الإستخدام

يُعتبر "www.arabiaweather.com" موقعاً مستقلاً، يقدم لكم خدمة الاطلاع على الطقس و التنبؤات بالأحوال الجوية، والأخبار الجوية، و الأخبار العلمية المُتنوعة، و آخر مُستجدات الأحول الجوية إلى جانب الفيديو المتعلق بالطقس. ويسمح الموقع باستخدامه وفقاً للشروط الآتية:

 

1) إن استخدامك لموقع "www.arabiaweather.com" يُعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك و/أو استخدامك للموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

 

2) إنك توافق على استخدام موقع "www.arabiaweather.com " سيقتصر فقط على الأغراض المشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قدح أو ذم أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن التشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على جرم أو فعل يترتب عليها مسؤولية جزائية و/أو مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

 

3) لا يسمح موقع "www.arabiaweather.com " إطلاقاً بتخزين أي جزء من محتويات الموقع، لأغراض الاستخدام التجاري. إلا أنه يسمح بتخزين بعض من محتويات موقعه للأغراض الشخصية.

 

4) لا يجوز لك نسخ أو تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها أو استغلالها بأي طريقة مهما كانت ويستثنى من ذلك أغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري.

 

5) يحتفظ "www.arabiaweather.com " بحقه بتعديل هذه الشروط متى شاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب عليك كمستخدم للموقع أن تراجع دوماً هذه الشروط والالتزام بمضمونها.

 

6) يحظر إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع "www.arabiaweather.com"، بدون موافقة خطية من شركة "طقس العرب" (ArabiaWeather Inc.) المالكة لهذا الموقع. إلا أن هناك في بعض الحالات يمكن إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، شريطة أن يشار إلى موقع طقس العرب الإلكتروني "www.ArabiaWeather.com" كمصدر. وفي حال تم التعديل بالحذف والإضافة والتحليل يجب الإشارة إلى موقع "www.arabiaweather.com" كمرجع للمادة التحليلية.

 

7) موقع "طقس العرب" الإلكتروني، والشعارات الخاصة بالموقع، هي علامات تجارية مسجلة وجميع الحقوق المتعلقة بذلك محفوظة ومملوكة من قبل شركة "طقس العرب" (أرابيا ويذر أنك ArabiaWeather Inc) المالكة لهذا الموقع. إن العلامات التجارية لأطراف ثالثة والمستخدمة في موقع "www.arabiaweather.com" هي ملك لأصحابها.

 

8) إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن شركة "طقس العرب" أو أي من أعضاء مجلس إدارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون للموقع باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

 

9) يحتفظ موقع "www.arabiaweather.com" ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية. وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل، ولا بأي حال من الأحوال، مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك الناتجة عن (دون حصر أو تقييد) عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. كما و توافق بأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب. كما وإنك توافق على إدخال البيانات الخاصة بك في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إنذار أو إشعار مسبق.

 

10)لا يتحمل موقع "www.arabiaweather.com" أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي نتائج مترتبة على هذا الضرر.

 

11) تعتبر كافة حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك حقوق المؤلف والطبع والنشر وحقوق قواعد البيانات وطرق العرض والعلامات التجارية ضمن محتويات موقع "www.arabiaweather.com" مملوكة أو مرخصة لشركة "طقس العرب" أو موقع "www.arabiaweather.com". ويقر المستخدم بأن كافة المحتويات والمواد المتوافرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة حقوق الملكية الفكرية المعمول بها في العالم و في جُزر العذراء البريطانية (BVI).

 

12) يمنع استخدام حقوق الملكية الفكرية المبينة في موقع "www.arabiaweather.com " لغايات أخرى غير تلك المطابقة لشروط اتفاقية استخدام موقع "www.arabiaweather.com " والمعرفة هنا وبالتالي لا يحق استعمالها أو عرضها لغير هذه الغايات او لأي سبب كان إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة "طقس العرب" أو"www.arabiaweather.com". وانك كمستخدم مسئول قانوناً عن أي مخالفة أو تعدي على اي من حقوق الملكية الفكرية لشركة "طقس العرب" أو "www.arabiaweather.com". وإنك كمستخدم توافق على أن تعوض شركة "طقس العرب" أو "www.arabiaweather.com" وجميع مدراء الشركة وموظفيها ووكلائها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

 

13)إنك تقر كمستخدم بأن البيانات التي قمت بتزويد الموقع بها هي بيانات صحيحة وتتضمن عنوانك المختار لغايات تبادل أي إشعار أو إنذار تتعلق باستخدامك لموقع "www.arabiaweather.com".

 

14) تُطبق على هذه الشروط  لقوانين جُزر العذراء البريطانية (BVI).

مصر مناطق مصر

القاهرة الاسكندرية أسوان أسيوط البحيرة دمنهور بني سويف المنصورة الدقهيلة دمياط الفيوم طنطا الجيزة الاسماعيلية كفر الشيخ مطروح مرسى مطروح المنيا المنوفية شبين الكوم الوادي الجديد الخارجة شمال سيناء العريش بورسعيد القليوبية بنها قنا البحر الأحمر الغردقة الشرقية الزقازيق سوهاج جنوب سيناء الطور السويس الأقصر جبل سيناء العجمي مدينة برج العرب سيدي جابر سيدي بشر عزبه المرجي زاويه عبد القدير وادي العرب إدفو كوم امبو كلابشة سباعية قصيمة بيلة حلوان عطيفة زفتى دهب نابق رأس غارب شرم الشيخ رأس شقير مرسى العلم برامية فارس بلانة قوص أسنا دشنة طهطا ديروط ملوي بني مزار مغاغا شبرامنت قها أبو النمرس كرداسة بهتم مدينة الشروق مدينة هاكستيب مدينة العاشر من رمضان أبو زعبل خانكة طنان كورنيش النيل مدينة سته اكتوبر قلاج فايد بحيرة المنزلة زرانيق رأس المصري خليج نعمة شربين رأس البر المطرية فرسكور الكاب النمروط بلبيس المحلة الكبرى البستان بلطيم البرج بحيرة البرلس باسيون شبرا خيت قطور كوم النجار الزمالك كورنيش المعادي الاهرامات الحوامدية صقارة برطس أبو رجوان المتحيرة الشرقية دلجا منفلوط ميكس دخيلة الكريون أبو قير أدكو برج مغبزل دمرو تيدة شلما حامول قالين دلجمون اللباني علمين بهيج قارون سنهور منقر المغربى قرية زغلين الضبة رأس الحكمة جراولا مرسى عاصي مرسى الطرفايا سيدي براني امساعد سيوة باريس بولاق جينه أسمنت مط محاريق واحة الفرافرة قرية ثيو واحة كرا قرية حميمات علم العفرج زاوية السنوسية أبو صير المهدية كفر الوق غياطة أولاد عيسى محلة نصر صفط الملوك امري أبو حمص الأبراهمية صفط العنب الصواف بمام تلا أبشادي دلاكة برجات جزاي منوف دجوة بلطان سمدون جريس برقاش أم دينار أوسيم ميت حلفا كفر طهرمس الدقي أم الخنان دهشور بارنشت شط الضبيعة عيون موسى وادي طور سلوم بور توفيق سدر وادي سدر رأس سدر رأس مطرمة غرندال أبو زنيمة رأس ابو رديس وادي رومانة جبل الغرابي جبل شيخ العرب جبيل جبل سمراء جبل أم برقه بور سفاجا أم الحويطات حنجلية سمط جبل أبو فاس أبو سمبل السد العالي الشلال بمبان دروا توشكى مدينة النصر كجوج محاميد عضايمة وادي أم الخيام شغب رزيقات ارمنت الدير البحري حجازا قفط أبنود طويرات مخدمة الضبعة هيو حمرا دوم فرشوط سمهود البلينا جرجا المنشأة بلصفورة سلموني شندويل مراغا نزلة عمارة مشتا عرب مطير عتولة بني زيد حوتكه بني رافع عمارية صعيدا قبلي كمان المتانة عديسات برحمة زويدة أولاد عمر غواسا فاو قبلي بهجورة موصلة الواحات وادي البلابيش كوش دير مواس أبو قرقاص أدمو سملوط داقوف متاي بني علي شارونة فنط جزيرة ببا صفط راشين وادي سنور أهوة طامية سيلا طوبار النزلة عجميين سنورس الاهون الواسطى شيخ زويد بير قيطة روماني بور فؤاد كفر البطيخ شرمساج الصلاحات تاج العز طهواي دماص دنديط ملاميس بهنى أبو عوالي طلية شتانوف عين السخنة مطار القاهرة مطار أبو سمبل مطار بور سعيد مطار الاسكندرية برج العرب مطار العلمين الدولي لشط التبين محسمه القديمة البحيرات المرة وادي النطرون امبابه بويتي الكرنك رأس بكر جبل أم كثيب أبو سلطان شلوفه فناره سرابيوم أبو سور بله قنطره الشرقية ميناء بور سعيد حلايب شلاتين الغربية